ضمن خططها التوسعية وتطوير أعمالها واستدامتها

الوسائل السعودية وكيلاً إعلانياً حصرياً لصحيفة المواطن

الخميس ٢٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٢٥ مساءً
الوسائل السعودية وكيلاً إعلانياً حصرياً لصحيفة المواطن
المواطن - الرياض

وقَّعت شركةُ الوسائل السعودية (SMC) والتي تعد أبرز الشركات المتخصصة في التسويق الإعلاني الرقمي في منطقة الشرق الأوسط والرائدة في قطاع الإعلانات، عقداً مع شركة المواطن للنشر والتوزيع كوكيل إعلاني حصري لجميع منصات صحيفة “المواطن” الإلكترونية.

وتأتي شراكة “الوسائل السعودية” مع شركة المواطن للنشر والتوزيع ضمن استراتيجية الوسائل السعودية التي تعمل على تقديم خدماتها الإعلانية لكافة الشركات والجهات الحكومية والخاصة وفق أحدث الوسائل على المنصات الإعلامية المميزة.

وقال مدير عام شركة الوسائل السعودية الأستاذ محمد آل اسماعيل إن الشركة تسعى إلى التوسع في تقديم حلول إعلانية متكاملة تلبّي تطلعات العملاء الإعلانيين في كل القطاعات الخاصة والعامة، ومنحهم منصات إعلانية جديدة للوصول إلى الجمهور المستهدف في المملكة العربية السعودية وخارجها، مشيراً إلى أن التوقيع مع شركة المواطن للنشر والتوزيع كوكيل إعلاني حصري لصحيفة “المواطن” هو امتداد لاستراتيجية الشركة لتطوير أعمالها واستدامتها، وضمن سلسلة شراكات نوعية مع وسائل إعلام ومنصات إخبارية ذات حضور وتأثير في المملكة.

من جانبه قال رئيس تحرير “المواطن” الأستاذ محمد الشهري: إن الشراكة مع شركة الوسائل السعودية خطوة مهمة في سبيل جودة المحتوى الإعلاني وفق آليات وضوابط تتواكب مع ما وصلت إليه التقنيات، وصولاً لتطوير المحتوى ويما يخدم شريحة القراء والمتابعين في المملكة والعملاء الإعلانيين في كافة القطاعات.

وأوضح الشهري أن الشراكة مع “الوسائل السعودية” التي تعد رائدة في الإعلان على مستوى المنطقة، يدفع للعمل معاً على تطويرٍ يواكبُ ما وصلت إليه تقنياتُ الإعلام الرقمي ويعزز الثقة لدى المتابع لكافة منصات صحيفة “المواطن” الإلكترونية ويقدم المحتوى الإعلامي والإعلاني الذي يعكس الشراكةَ الحقيقية والخطط الاستراتيجية المستقبلية بين شركة المواطن وشركة الوسائل السعودية.