بعد مرور 21 جولة

بانيغا متخصص تمريرات في الدوري

الأربعاء ٢٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٤٤ مساءً
بانيغا متخصص تمريرات في الدوري
المواطن - مروة نبيل

يُعد نجم فريق الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم ليتصدر قائمة مميزة.

بانيغا أكثر اللاعبين تمريرًا

وينفرد بانيغا بصدارة أكثر اللاعبين تمريرًا بعد مرور 21 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قام بـ1467 تمريرة مع الشباب، يليه زميله في الفريق، حسين القحطاني بـ1098 تمريرة.

بانيغا
بانيغا – المصدر spl

ويحتل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكولومبي غوستافو كويلار المركز الثالث في القائمة برصيد 1051 تمريرة، يليه نجم فريق الفيصلي، هشام فايق بـ1041 تمريرة، ثم عبدالباسط هندي، حيث قام بـ1023 تمريرة مع الأهلي.

كويلار
كويلار – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل الجولة الـ22، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب، ثم النصر بـ40 نقطة، يليه الهلال بـ34 نقطة.

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ثم أبها بـ28 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، وحل الرائد ثامنًا بـ26 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الطائي، ثم الفتح بـ24 نقطة.

ويقع التعاون في المركز الـ12 برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيصلي، ثم الاتفاق بـ20 نقطة، يليه الباطن بـ19 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة.