متوجًا 295 عامًا من الوطنية

بوليفارد المواهب يحتفي بيوم التأسيس على MBC

الإثنين ٢١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٦ مساءً
بوليفارد المواهب يحتفي بيوم التأسيس على MBC
المواطن - الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تتواصل المنافسات بين المشتركين ضمن نصف نهائيات برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5.

فعاليات يوم التأسيس

واحتفلت الحلقة بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية من خلال وصلة من الأغنيات الوطنية أداها المشتركون الستة معًا، وعلقت مقدمة البرنامج أجواء الجودي بالقول: “نحتفل لأول مرة بيوم التأسيس، ونتوّج 295 سنة وطنية رسمت أرضنا وملامحنا وصرنا فيها سعوديين بالاسم والروح”. كما كشفت أن التصويت للمشتركين مستمر حتى الدقائق الأخيرة من الحلقة عبر “MBC VOTE”.

بوليفارد المواهب يوم التأسيس (2)

وقد استعاد المشتركون في مطلع الحلقة، مقتطفات من أغنياتهم الخاصة المصورة على طريقة الفيديو كليب، وكتبوا رسائل خلال الحلقة لأول الداعمين لموهبتهم من أهل وأقارب وأصدقاء وأقرب الناس إليهم. كما غنوا على المسرح تباعًا من خلال أغنيات منفردة وضمن ثنائيات بحضور مديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر اللذين كانا يقدمان كل الدعم لهم طيلة فترة البرنامج.

فادي فتال وجوري قطان يودعان المنافسات

في الدقائق الأخيرة من الحلقة، وقف المشتركون من الفريقين كل على حده على المسرح، وكشفت أجواء الجودي أن في هذه الحلقة ستنتهي مسيرة كل من فادي فتال وجوري قطان، كونهما حصلا على أقل نسبة تصويت من الجمهور. وتأهل 4 مشتركين إلى الحلقة الختامية في الأسبوع المقبل وهم زينب حسن، بدر حكيم، عزيز مامي، وسالم الحمد.

بوليفارد المواهب يوم التأسيس (2)

 

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5، علاوةً على “بوليفارد بلاس” على منصة شاهد المفتوحة.

موعد عرض بوليفارد المواهب

يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط كما يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على “MBC العراق”، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و”يوميات البوليفارد” يوميًا ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.

وتُعرض “يوميات البوليفارد” على MBC4، يوميًا 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط كما تُعرض حلقات “بوليفارد بلَس” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد” المفتوحة.

بوليفارد المواهب يوم التأسيس (2) بوليفارد المواهب يوم التأسيس (2) بوليفارد المواهب يوم التأسيس (2)