لتوفير أرقى وأميز الخدمات لقاصدي المسجد الحرام

توزيع ألف هدية على الزوار والمعتمرين في صحن المطاف 

السبت ٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠٣ مساءً
توزيع ألف هدية على الزوار والمعتمرين في صحن المطاف 
المواطن - الرياض

وزعت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية، ممثلةً بالإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية بالتعاون مع وكالة الأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر، قرابة 1000 هدية على الزوار والمعتمرين في صحن المطاف ضمن مبادرة “تطوع”، والتي تهدف إلى تقديم عدة مبادرات وبرامج لتوفير أرقى وأفضل وأميز الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

هدايا: 

وتهدف المبادرة المقدمة إلى توزيع الهدايا لقاصدي المسجد الحرام والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة في ظل ظروف جائحة كورونا كوفيد 19 التي تطبقها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

أوضح وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية، المهندس أمجد بن عايض الحازمي، أن الإدارة استعدت في وقت مبكر لتوفير الهدايا وتوزيعها لقاصدي المسجد الحرام وتفعيل العمل التعاوني مع الوكالات والإدارات بالمسجد الحرام.

خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا: 

وأكد الحازمي بتطبيق توجيهات على تفعيل الحملة، حملة (خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا) بما أعد وجهز لها من خطط واستعدادات ومبادرات وعلى جميع الوكالات والإدارات التابعة لها الالتزام بالأعمال المناطة بهم وتأدية المأمول منهم لإنجاح الحملة، مؤكدًا ضرورة التناغم والعمل بروح الفريق الواحد، والتعاون مع الجهات المختصة ذات العلاقة وعدم التهاون في خدمة القاصدين.

وأفاد مدير عام الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية سعود بن عطيه الزهراني أن الإدارة العامة قدمت العديد من المبادرات التطوعية وخدمة قاصدي المسجد الحرام والاهتمام والاعتناء بكبار السن وذوي الإعاقة وتقديم الخدمات التطوعية وتوزيع الهدايا وإشراك المتطوعين على مدار الساعة.

وفي الختام رفع وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية ووكيل الرئيس العام لشؤون الأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر شكرهم للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على دعمه غير المحدود وحرصه البالغ على تجويد مخرجات الوكالات وخدمة قاصدي المسجد الحرام.