خلال الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس

جستر جدة تطلق مبادرة سفراء الحياة بمناسبة يوم التأسيس لذوي الإعاقة البصرية

الإثنين ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
جستر جدة تطلق مبادرة سفراء الحياة بمناسبة يوم التأسيس لذوي الإعاقة البصرية
المواطن - جدة

أطلقت الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر جدة” برنامجها التدريبي”الإسعافات الأولية” لذوي الإعاقة البصرية خلال الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس في القاعة الكبرى بمستشفى عبداللطيف جميل للتأهيل بجدة بالشراكة مع الهلال الأحمر السعودي ومستشفى عبداللطيف جميل للتأهيل ضمن مبادرة سفراء الحياة بمناسبة يوم التأسيس.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر” الأستاذ الدكتور ناصر العجمي: إن البرنامج التدريبي نوعي وتم مراعاة تنفيذه بما يتناسب مع المتدربين، مشيراً إلى أن شراكة الهلال الأحمر ومستشفى عبداللطيف جميل في هذا البرنامج جودة من البرنامج الذي يستهدف فئة غالية علينا.

وأوضح أن جستر لا تألوا جهداً في تنفيذ البرامج النوعية التي تخدم المجتمع وخاصة بما يتعلق بالتربية الخاصة، مبيناً أن جستر تزخر بالكفاءات البشرية المؤهلة لتنفيذ خطط الجمعية وفق الأطر التي وضعت لها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي في جستر جدة الأستاذ محمد الحارثي أنه تم الاستعداد الجيد لتنفيذ هذا البرنامج التدريبي المميز والنوعي الذي يخدم ذوي الإعاقة البصرية، موضحاً أن المدربين الذين سيقدمون البرنامج مؤهلون ويتمتعون بخبرات مهنية سيكون لها دور كبير في تحقيق الأهداف المرجوة من هذا البرنامج.