معبرًا عن استيائه من عقوبة لجنة الانضباط المبالغ فيها

حامد البلوي: لا نرغب في وجود مراقب مباراة الفيصلي بأي لقاء لنا مستقبلًا

الخميس ٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٤٨ صباحاً
حامد البلوي: لا نرغب في وجود مراقب مباراة الفيصلي بأي لقاء لنا مستقبلًا
المواطن - محمد سمعه

انتقد حامد البلوي، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، عاطف الأحمد مراقب مباراة الاتحاد والفيصلي التي أُقيمت بالجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حامد البلوي ينتقد مراقب مباراة الفيصلي:

وقال حامد البلوي في تصريحات لـ برنامج “أكشن مع وليد”: “نطالب الإخوة في لجنة المسابقات بـ الدوري السعودي، عدم وضع المراقب عاطف الأحمد في أي مباراة للاتحاد مستقبلًا، لأننا لا نرغب في وجوده”.

وأضاف البلوي: “هل من المعقول أن تُغرمنا لجنة الانضباط 10000 ريال بسبب تأخير مدته 41 ثانية فقط، هذا لا يمكن أن يحدث في دوري يحمل اسم كبير مثل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وتابع البلوي: “الاتحاد لا يخشى من أي شيء حتى لو نلعب بدون جماهيرنا أو خارج أرضنا، لماذا تُحرم جماهير كاملة من حضور مباراة بسبب تصرف شخص أو 2، ألا يوجد كاميرات في الملعب، أمنيًّا تستطيع التعرف على وجه مرتكب الفعل وتعاقبه من خلال إحضاره من قبل الكاميرات”.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت أمس عن أن مباراة الاتحاد والنصر في الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستقام بدون حضور جماهيري، وذلك يوم 11 فبراير الجاري.

وجاء ذلك بعد أن تقرر إقامة أول مباراة رسمية يستضيفها الاتحاد على ملعبه بدون جمهور، وذلك بعد إلغاء تعليق عقوبة سابقة بعد تكرار “رمي العلب من قبل الجمهور”.

عقوبة غير قابلة للاستئناف:

وستكون عقوبة لعب الاتحاد مباراته القادمة أمام النصر بدون جماهير غير قابلة للاستئناف بحسب قرار لجنة الانضباط.