تابعت عملية إخراجه من البئر

رؤى الصبان تبكي الطفل ريان: نهاية مفجعة

الأحد ٦ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٧ مساءً
رؤى الصبان تبكي الطفل ريان: نهاية مفجعة
المواطن - الرياض

كغيرها من مشاهير العرب، تأثرت الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان بوفاة الطفل ريان، الذي شغل العالم كله وحبس أنفاس الجميع بعد سقوطه داخل بئر لمدة 5 أيام أو يزيد.

رؤى الصبان تبكي

وعبرت الصبان عن حزنها لوفاة الطفل المغربي بعد خروجه من البئر عقب محاولات إنقاذ استمرت لأيام من قبل الحماية المدنية المغربية، ونزلت دموعها تأثرًا وألمًا.

وتداول مغردون فيديو لرؤى عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء متابعتها وسائل الإعلام في اللحظات التي تلت خروج الطفل ريان من البئر وصدمة المشاهدين بإعلان وفاته.

ورددت الإعلامية الإماراتية وهي تبكي: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. “نهاية حزينة مفجعة مؤلمة، آه والله.. يا حبيبي ما تحمّل”.

بيان الديوان الملكي المغربي

وفي وقت سابق أعلن الديوان الملكي المغربي نبأ وفاة الطفل ريان الذي سقط في بئر يصل عمقه إلى 32 مترًا، بإقليم شفشاون شمال المغرب يوم الثلاثاء الماضي.

وأشار البيان الصادر عن الديوان إلى أن العاهل المغربي الملك محمد السادس أجرى اتصالًا بوالدي الطفل الراحل، وأعرب لهما عن أحر تعازيه وأصدق مواساته في هذا المصاب الأليم، ولا راد لقضاء الله فيه.

وكانت السلطات المغربية قد وفرت العديد من آليات الحفر لإنجاح عملية الإنقاذ، التي واجهتها عدة عراقيل، نظرًا لصعوبة تضاريس المنطقة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن جثمان الطفل المغربي ريان متواجد حاليًا، في المستشفى العسكري بالرباط لتحديد سبب الوفاة، وفقًا لخبر عاجل بثته “العربية”.

إقرأ المزيد