وفق حوكمة قوية تضمن وصول الدعم لمستحقيه

رعاية ولي العهد تكريم المحسنين يدفع العمل الخيري لآفاق بعيدة

الإثنين ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٧ مساءً
رعاية ولي العهد تكريم المحسنين يدفع العمل الخيري لآفاق بعيدة
المواطن - الرياض

تعكس رعاية سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لحفل المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) لتكريم المُحسنين وكبار المانحين، حرص سموه الكبير على تشجيع العمل الخيري ودعم تطوير هذا القطاع لما له من أثر بالغ في تحقيق التنمية المستدامة.

دعم ولي العهد لمنصة إحسان

وكان لدعم ولي العهد منصة إحسان بالغ الأثر في تمكين المنصة وما وصلت إليه من مستوى عالٍ من الشفافية والسرعة والموثوقية وهو ما ساهم في تحقيقها نجاحات وأرقام غير مسبوقة في وقت قصير.

بنية رقمية متينة

وتتمثل القيمة المضافة لمنصة إحسان بحوكمتها العالية وبُنيتها الرقمية المتينة وقيام جهات إشرافية عديدة مكوّنة من جهات حكومية على تسخير كافة السبل لابتكار خدمات وبرامج نوعية تعود بالنفع على الفئات الأشد احتياجًا.

كما تعتبر منصة إحسان إضافة نوعية في العمل الخيري القائم على التقنية، بهدف تمكين المُحسنين من دعم الأعمال الخيرية بأقصر وقت وأعلى جودة وكفاءة وفق حوكمة قوية تضمن توجيه الدعم لمستحقيه بالشكل الذي يحفظ كرامتهم.

تقدير جهود المحسنين

احتفاء منصة إحسان بالمتبرعين وكبار الداعمين والمانحين يأتي من منطلق حرصها على تثمين جهودهم وتشجيعهم على مواصلة البذل والعطاء لدعم فرص الخير والبرامج والحالات التي ترعاها المنصة.

تتمثل القيمة المضافة لمنصة إحسان بحوكمتها العالية وبُنيتها الرقمية المتينة وقيام جهات إشرافية عديدة مكوّنة من جهات حكومية على تسخير كافة السبل لابتكار خدمات وبرامج نوعية تعود بالنفع على الفئات الاكثر احتياجًا.