تيمنًا بطفل البئر المغربي

ريان.. مولود محمد عساف الجديد

الثلاثاء ٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٣٠ مساءً
ريان.. مولود محمد عساف الجديد
المواطن - متابعة

رٌزق المطرب الفلسطيني محمد عساف، بمولود جديد أطلق عليه اسم “ريان”تيمنًا بطفل البئر المغربي.

محمد عساف يرزق بمولود

وكتب عساف، في منشور له على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا”.

وأضاف: “الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود أسميته ريان، أسأل الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين”.

ثناء من المغردين 

وأثار هذا الاسم “ريان” إعجاب المغردين، معتبرين ذلك لفتة طيبة من المطرب الفلسطيني، تجاه الطفل المغربي الراحل ريان، والذي توفي نتيجة سقوطه داخل بئر عميقة وتم استخراجه بعد خمسة أيام، وكتبت فريدة العطيفي: “ألف مبروك وشكرًا على الالتفاتة الجميلة”، فيما كتبت تسنيم رجوب: “أهلًا بريان ورحم الله حبيبنا ريان”.

مليون مشاهدة لأنا العاشق 

وكان محمد عساف احتفل بوصول أغنيته (أنا العاشق) على موقع يوتيوب إلى مليون مشاهدة، وكتب على صفحته بـ فيسبوك: “شكرًا جمهوري الحبيب المليون الأول لأغنية أنا العاشق”.

يذكر أن عساف طرح مؤخرًا كليب أغنيته “فلسطين أنتِ الروح” من كلمات سامي عفانة، وألحان محمد المدلل توزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار، وتم تسجيل العمل وتصويره بأسلوب الفيديو كليب في لندن تحت إدارة المخرج أحمد الوحيدي، وهي ثمرة التعاون بين الفنان محمد عساف ووزارة الثقافة الفلسطينية.