تحب مقتنيات الأعمال الناجحة

سر ارتداء ليلى علوي فستانًا ظهرت به قبل 18 عامًا

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٨ مساءً
سر ارتداء ليلى علوي فستانًا ظهرت به قبل 18 عامًا
المواطن - متابعة

أثار ظهور الفنانة المصرية ليلى علوي، بفستان سبق وأن شاركت به في أحد الأدوار السينمائية منذ 18 عامًا، ردود فعل كبيرة بين متابعيها.

ليلى علوي بفستان قديم

وقالت علوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، عبر فضائية النهار، مساء أمس الخميس، إنها قررت دخول عالم تيك توك عبر إعادة تقديم مشهدها الشهير بفيلم “حب البنات” والذي ارتدت فيه فستانًا مطرزًا عليه قلب أحمر ووجهت فيه رسالة بأن الحب ليس شرطًا أن يكون بين الرجل والمرأة فقط.

وأضافت، أنها وجدت الفستان أثناء بحثها في بعض المقتنيات القديمة العزيزة على قلبها، مشيرة إلى أن تزامن بداية حسابها على تيك توك مع عيد الحب صدفة بحتة.

سبب الاحتفاظ بالأشياء القديمة

وأوضحت الفنانة المصرية أن انتشار مقطع الفيديو جاء نتيجة محبة الناس لها، وخاصة أن الجملة التي قيلت في الفيلم جميلة، مؤكدة أن سبب احتفاظها بهذا الزي: ” لأني أرتديه كثيرًا في الفلانتين لنفسي، مينفعش حاجة اتشافت ومعلمة أوي إن الواحد يديها لقرايبه وأصحابه أو حد محتاج”.

ولفتت ليلى علوي إلى أنها تحب “الكراكيب” مثل أمها الراحلة، لكنها تحب الذكريات، وأنها لازالت محتفظة بالفستان والمنديل الذين ارتدتهما خلال فيلم “خرج ولم يعد”، وملابس من أفلام “سمع هس” و “يا مهلبية ما”.