أكملا الحفل بعد الخروج من قسم الشرطة

شاهد.. شاب يعتدي على عروسه بالضرب في ليلة الزفاف

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٥٢ مساءً
شاهد.. شاب يعتدي على عروسه بالضرب في ليلة الزفاف
المواطن - متابعة
ربما يكون طبيعيًا أن تدب الخلافات بين الزوجين بعد عدة أسابيع من ليلة الزفاف، لكن أن تتحول ليلة العمر إلى حرب شوارع، فهذا أمر نادر الحدوث، وهذا ما حدث بالفعل في جمهورية مصر العربية.

عروس يعتدي على عروسه في حفل زفافهما

ففي واقعة مؤسفة وصادمة، أقدم شاب يوم عُرسه على ضرب عروسه بطريقة وحشية أمام المارة، في أحد شوارع مدينة الإسماعيلية – شمال القاهرة –  عقب خروجها من أحد صالونات التجميل، استعداد لقضاء أجمل ليالي عمرها واليوم الذي لطالما حلمت به كغيرها من الفتيات.

وجاء في تفاصيل الواقعة حينما ذهب عريس لأخذ عروسه من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبًا، ويعتدي بالضرب على عروسه، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

وذهبت العروس لقسم أول الإسماعيلية، وأبلغت قوة القسم أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

لكن والد العريس، في تصريحات صحفية، أكد أن العريس والعروس أبناء عم، وأن ما حدث هو أن العروسة سقطت غصبًا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعرضت للضرب أو الإهانة، كما ذكر البعض، مشيرًا إلى خروجهما من القسم واستكمال الزفاف، والذي جاء بعد قصة حب طويلة بينهما.

تعليق حكومي

وفي أول تعليق حكومي قالت رئيس المجلس القومي للمرأة في مصر مايا مرسي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يا راجل.. الرجال لا يضربن النساء.. يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح.. يا راجل بتضربها في الشارع وقدام الناس.. يا عروسة أني عملي صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك.. مش هنستغرب أبدًا إن يتهور عليكي ويقتلك أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع تاني وأنت معك الولاد”.

استكمال مراسم الزفاف

يذكر أن رواد مواقع التواصل فوجئوا بتداول فيديو من حفل الزفاف بينما ترقص العروس مع عريسها، فيما تداول البعض الآخر فيديو لهما داخل عش الزوجية.