ضمن جلسات العاذرية

طرح تذاكر حفل محمد عبده ونبيل شعيل بموسم الرياض

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٧ مساءً
طرح تذاكر حفل محمد عبده ونبيل شعيل بموسم الرياض
المواطن - الرياض

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده والمطرب الكويتي نبيل شعيل، للجمهور، وذلك استعدادًا لموعد الحفل في 24 فبراير الجاري ضمن فعاليات جلسات العاذرية بموسم الرياض.

حفل محمد عبده ونبيل شعيل:

وروّج موقع موسم الرياض على صفحته الرسمية بتويتر للحفل من خلال بوستر الحفل لعبده وشعيل، وكتبت: “بعد الكثير من جلسات الطرب، وأوقات كلها نغم.. عرّاب الطرب محمد عبده والفنان نبيل شعيل يختتمون جلسات العاذرية يوم الخميس 24 فبراير.. احجز الحين”.

محمد عبده في البوليفارد:

يذكر أن فنان العرب محمد عبده أطلّ بكامل فخامته وعذوبة صوته أمام “معازيمه” الذين حضروا بالآلاف حتى ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة 20 يناير الماضي، ليستمتعوا بفنه في “محمد عبده آرينا” الواقع في “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021.

ولم يكن حضور محمد عبده المتفرد بفنه عاديًّا، فبعد فيديو وثائقي يحكي مسيرته الفنية التي امتدت لـ50 عامًا، بدأت الحفلة بوصلات من أجمل الأغنيات التي أداها، ولكن هذه المرة بتقنية “الهولوغرام”، في منظر كان مفاجأة الجمهور الأولى. حيث تجسدت صورته أمامهم في أكثر من شخصية، بالتقنية التي سجلت منها 100 أغنية، وذلك بعد أن وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في عام 2019 بأرشفة أعمال فنان العرب، كأول فنان في العالم تتم أرشفة إنتاجاته، والتي نال على إثرها شهادة موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، وكانت مفاجأة ثانية للجمهور الذي حضر الحفلة على امتداد الوطن العربي وفي مختلف دول العالم، حيث منحت له الشهادة عن “أول حدث في العالم يجمع خمس شخصيات بتقنية “الهولوغرام” في عرض واحد”.