تجاوز الشباب بخماسية

كبير آسيا يستعيد بريقه

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٨ مساءً
كبير آسيا يستعيد بريقه
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في استعادة بريقه سريعًا بعد كأس العالم للأندية، وحقق كبير آسيا فوزًا عريضًا على الشباب.

كبير آسيا يتألق

وظهر كبير آسيا بشكل مميز في بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز على الجزيرة الإماراتي بسداسية، وخسر بصعوبة بالغة ضد تشيلسي بهدف، قبل أن يخسر برباعية دون رد أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتسببت الخسارة في غضب الجماهير، ما أدى إلى إقالة المدير الفني البرتغالي ليونادرو جارديم، وعودة المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ليحقق بداية مميزة بتجاوز عقبة الشباب.

وتطمح الجماهير الهلالية أن يكون الفوز الكبير أمام الشباب بداية لسلسلة انتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في تعثر المنافسين والتقدم في الترتيب.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضد الشباب

ولعب الهلال ضد الشباب بالأمس على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز كبير آسيا بخماسية دون رد.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند 40 نقطة في المركز الرابع.

الهلال ضد الشباب
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC