خلال حضورها حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS

لطيفة في أحدث ظهور: الرياض بتحلي اللي يجيلها

الثلاثاء ١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٥٣ مساءً
لطيفة في أحدث ظهور: الرياض بتحلي اللي يجيلها
المواطن - الرياض

عبّرت المطربة التونسية لطيفة، عن سعادتها بوجودها في الرياض خلال حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، الذي أقيم الخميس الماضي.

لطيفة في الرياض

ونشرت لطيفة، مجموعة من الصور خلال وجودها في حفل JOY AWARDS، على حسابها الشخصي بموقع التواصل تويتر، وكتبت: “صباح الرياض اللي بتحلي كل اللي بيجيلها.. صباح السعادة”.

أحدث الأغاني

يذكر أن الفنانة التونسية انتهت مؤخرًا من تصوير أحدث أعمالها، وهي قصيدة “حلم” التي تعد آخر أعمال الشاعر ‏الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال، وأخرجها بطريقة الفيديو كليب المخرج وليد ‏ناصيف.

وكانت لطيفة تمسكت، الأيام الماضية، بإحياء حفلها في قاعة اليوبيل بـ إكسبو 2020 دبي بدون مصاحبة فرقة موسيقية لها، نظرًا لإصابة مايسترو فرقتها الموسيقية محمد الأسود وبعض العازفين بكورونا، وذلك احترامًا منها لجمهورها.

وقدمت لطيفة باقة من أشهر أغنياتها الجديدة ‏والقديمة، حيث مزجت بين أغاني الماضي والحاضر، حتى تتناسب مع كافة الأجيال التي حضرت ‏الحفل، كما شاركت لطيفة في الحفل، نخبة من أبرز نجوم الفن التونسي، وهم الفنانان مهدي العياشي، وزياد غرسة، حيث قدما مجموعة من أبرز الأغنيات التراثية والفولكلورية التونسية.

حفل Joy Awards:

يذكر أن حفل Joy Awards أقيم ليلة أمس لتكريم رواد الفن والترفيه في السعودية والعالم، حيث حصل الفنان عبدالمجيد عبدالله على جائزة صناع الترفيه الفخرية، فيما فاز الفنان يعقوب الفرحان بالجائزة الأولى في فئة المسلسلات عن دوره في مسلسل رشاش، وحصدت الممثلة إلهام علي الجائزة الثانية في نفس الفئة عن مسلسل اختطاف، فيما حصل فايز بن جريس على جائزة أفضل وجه جديد عن دوره في مسلسل رشاش.

كما فاز كل من ماجد المهندس ونانسي عجرم وأصالة بجوائز المسابقة في فئة الموسيقى، وفاز الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة فئة السينما، وهي نفس الفئة التي تم فيها تكريم الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.