حضر أكثر من 6 آلاف شخص من محبي الموسيقى

ليلة طرب على مسرح أبو بكر سالم مع أنغام وعبادي

الجمعة ١١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠٥ مساءً
ليلة طرب على مسرح أبو بكر سالم مع أنغام وعبادي
المواطن - الرياض تصوير: خالد الحمودي

ليلة طربية من الطراز الرفيع، أحياها كل من المطربة أنغام والمطرب عبادي الجوهر في واحدة من أجمل حفلات موسم الرياض التي نظمتها شركة بنش مارك على مسرح أبو بكر سالم، حيث حضر الحفل أكثر من 6 آلاف شخص من محبي الطرب والموسيقى.

 

إطلالة مميزة: 

وشهد الحفل صعود المطربة أنغام بإطلالة مميزة على المسرح في تمام الساعة العاشرة، وسط استقبال حافل من الجماهير، حيث وجهت الفنانة تحية إلى الجمهور السعودي، كما وجهت الشكر للسعودية على حسن الضيافة وشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل.

 

وغنت أنغام باقة من أجمل الأغنيات مع تفاعل كبير مع الجمهور، حيث غنت أكثر من 12 أغنية، أبرزها: “هتمناله الخير، أنا ممكن أكتب لك تعهد، ونفضل نرقص، يا ريتك فاهمني، لو اختار ما بين نفسي وما بينك” وغيرها من الأغاني التي استمرت على مدار ساعة ونص.

عبادي يطرب: 

بعدها استقبل الجمهور المطرب عبادي الجوهر على مسرح أبو بكر سالم بالهتافات والتحية، وفور صعوده على المسرح وجع التحية للجمهور السعودي متمنيًا لهم قضاء ساعات ممتعة، ليشدو بعدها بباقة من أجمل أغانيه.

 

وتوالت الأغنيات للفنان عبادي الجوهر على مدى ساعتين، حيث غنى: “أول ليلة، غبتي عني، ما هي ليلة، حبيبتي جرحي وأنا ما نتفق، الجراح أرحم من فراقه دقية، هيا جرحتني بس عيشي بقلبي، آه يا تعب المسافر، تكفي تعال الحين” وغيرها من الأغاني.

وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة من قبل شركة بنش مارك لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا “محصن”، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.

أنغام وعبادي