احتفالًا باليوم الوطني للكويت

ليلة فنية في حب الكويت بـ موسم الرياض

الجمعة ٢٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٦ مساءً
ليلة فنية في حب الكويت بـ موسم الرياض
المواطن - الرياض

تزامنًا مع احتفالات الكويت اليوم وغدًا بأعيادها الوطنية، يُقام الليلة في البوليفارد، إحدى مناطق موسم الرياض، عرضًا موسيقيًّا مسرحيًّا بعنوان “ليلة في حب الكويت”، بمشاركة نخبة من نجوم الفن الكويتيينـ على مسرح محمد عبده أرينا.

ليلة في حب الكويت اليوم:

وروّج المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، للحفل على صفحته الرسمية بتويتر، من خلال نشر بوستر الحفل والذي يضم ألمع النجوم، وكتب معلقًا: “ليلة في حب الكويت في بوليفارد رياض سيتي.. لا تفوتكم الليلة احجز تذكرتك”.

ويشارك كل من نوال الكويتية، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، مطرف المطرف، ومساعد البلوشي،، في حين يتخلل العرض فاصل مسرحي يشارك فيه كل من الفنانين حياة الفهد، سعد الفرج، وسعاد عبدالله، على مسرح محمد عبده وذلك احتفالًا باليوم الوطني الكويتي.

البوليفارد الوجهة الأكثر جذبًا:

وتمثل منطقة البوليفارد، إحدى مناطق موسم الرياض، واحدة من أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومطاعم ومقاهي، إضافة إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.