مركز التحكيم ينفي تعليق عقوبة الاتحاد

الجمعة ١١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:١١ مساءً
مركز التحكيم ينفي تعليق عقوبة الاتحاد
المواطن - الرياض

أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي بيانًا رسميًا، قبل قليل، يؤكد من خلاله أن عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن تعليق عقوبة نادي الاتحاد.

مركز التحكيم ينفي تعليق العقوبة

وجاء البيان كالتالي: “يفيد مركز التحكيم بأن المنازعة لازالت منظورة لديه وأن الفصل فيها سيتم بعد استكمال الإجراءات طبقًا لما تقضي به النصوص النظامية الواردة في النظام الأساسي والقواعد الإجرائية لمركز التحكيم الرياضي السعودي”.

وتابع البيان: “وفي هذا الصدد يؤكد مركز التحكيم الرياضي السعودي عدم صحة ما تم تداوله من تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق ضد نادي الاتحاد لكون هذا الإجراء يخضع لعدة معايير لم تتحقق في الطلب المقدم”.

جماهير الاتحاد
جماهير العميد – المصدر @ittihad

قرار عودة جماهير الاتحاد يثير الجدل

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، كلاسيكو الاتحاد والنصر اليوم، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت تقارير أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قدمت شكوى إلى مركز التحكيم الرياضي، وتم الموافقة على تعليق قرار لجنة الانضباط بشكل مؤقت، ما يتيح حضور الجماهير كلاسيكو اليوم.

وعلق رئيس النصر، مسلي آل معمر على هذه الأنباء عبر “تويتر”، قائلًا : “لمن يسأل، لم يصل إلينا أي شيء، كذلك الاتحاد السعودي كما أفادونا، ولا أتوقع أن ترتكب جهة التقاضي النهائية ” مركز التحكيم” خطأ فادحًا كهذا، خصوصًا أن رئيس المركز أستاذ جامعي معروف في القانون”.

الاتحاد والنصر - النصر والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl