إقبال واسع من قبل الزوار لتجربة أكثر من مفهوم عالمي للمطاعم

من قلب باريس إلى رمال أوايسس.. تجربة تعيد تعريف مفاهيم عالمية للمطاعم

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٦ مساءً
من قلب باريس إلى رمال أوايسس.. تجربة تعيد تعريف مفاهيم عالمية للمطاعم
المواطن - الرياض

يحظى التنوع الترفيهي لفعاليات منطقة “أوايسس”، إحدى مناطق موسم الرياض، بإقبالٍ واسع من قبل الزوار لتجربة أكثر من مفهوم عالمي للمطاعم، وسط الكثبان الرملية الساحرة، ويشكل مطعم “Le Grand Venise” الفرنسي إحدى تلك التجارب العالمية لدقة تفاصيله التي تواجدت في المكان.

مميزات الفرع في أوايسس:

وقد أشاد الكثير ممن زاروا المطعم في باريس، بمميزات الفرع في “أوايسس” من حيث المساحة التي تضاعفت مرتين عن الفرع الأساسي، وتوفر الآيس كريم التقليدي الشهير للمطعم، والذي يُعد إحدى أيقونات الحلويات المثلجة في باريس، وهو عبارة عن طبق يضم كتلةً ذات قوام عالٍ من الآيس كريم المكرمل، ويحرص الكثير من زوار “أوايسس” على زيارة المطعم تحديدًا من أجل تجربة الآيس كريم التقليدي والتقاط الصور له ضمن عربة التقديم الخاصة به.

وتحتضن منطقة “أوايسس” مجموعةً من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أجود أنواع المأكولات والمشروبات في أجواء فاخرة وملائمة لطبيعة المنطقة، ومنها مطعم “نوفيكوف Asian” وهو مطعم يقدم وجبات من شرق آسيا ويضم الأطباق الآسيوية بألوان ونكهات عصرية، ومطعم “نوفيكوف Italian” الذي تتوفر فيه أطباق إيطالية على أنغام أوروبية وأكلات مستوحاة من شوارع ميلان.

أشهر المطاعم والمقاهي:

ومن أشهر المطاعم والمقاهي الموجودة في المنطقة، “مومينتو”، وهو مطعم إسباني يمنح زواره أطباقًا بنكهات جديدة وجريئة وسط أجواء موسيقية من أمهر الـ DJ المحليين والعالميين، إضافةً إلى مطعم “أنتيكا” الذي يقدم أطيب الأكلات اللبنانية بنكهة ومذاق راقيين، وسط الأجواء الدافئة التي تمنح تجربة مختلفة.

وتستقطب منطقة “أوايسس” التي افتتحت في 4 ديسمبر الماضي، الباحثين عن الهدوء بعيدًا عن الأجواء الصاخبة للمدن، إضافةً إلى تهيئة أجواء مريحة وفاخرة للزوار تمكنهم من الاستمتاع بفعاليات المنطقة والبقاء فيها لأطول فترة ممكنة.