رغم الغيابات العديدة في صفوفه

نجم الأهلي: طموحنا تحقيق مركز أفضل بمونديال الأندية

الخميس ٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢١ مساءً
نجم الأهلي: طموحنا تحقيق مركز أفضل بمونديال الأندية
المواطن - الرياض

أكد نجم النادي الأهلي المصري، طاهر محمد طاهر أن هناك حالة تركيز شديدة من الجميع، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم للأندية، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بسبب الغيابات.

طاهر يؤكد أهمية البطولة

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، مساء يوم السبت المقبل، أمام مونتيري المكسيكي، ويُعاني المارد الأحمر من غيابات عديدة للإصابات ومشاركة لاعبيه مع المنتخب المصري.

وقال طاهر في تصريحات مصورة لموقع ناديه: “جميع اللاعبين يعرفون أهمية كأس العالم للأندية وضرورة تقديم أفضل ما لديهم، خصوصًا أننا جميعًا نلعب باسم الأهلي بصرف النظر عن ظروف الغيابات التي يعاني منها الفريق حاليًا”.

وتابع: “الفريق المكسيكي قوي، ويقدم كرة جيدة، ولكننا بدأنا التحضير له منذ فترة وهدفنا دائمًا اللعب من أجل الفوز، وتحقيق الإنجازات والبطولات دائمًا؛ لإسعاد الجماهير التي تستحق الكثير؛ تقديرًا لدعمها المستمر للنادي واللاعبين على مر العصور”.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

الأهلي يواجه ظروفًا صعبة

وأضاف: “بالتأكيد ظروف البطولة الحالية صعبة، لكن طموح لاعبي الفريق هو تحقيق مركز أفضل من العام الماضي ولن يتأثر ذلك بالغيابات؛ لأننا نسعى لتقديم عروض تليق بالنادي الأهلي المتوج بالميدالية البرونزية في العام الماضي”.

ولفت طاهر إلى أن المشاركة في مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي هو نتيجة مجهود كبير في موسم إفريقي شاق، مشددًا على أن الفريق يسعى لتتويجه بميدالية أخرى في النسخة الجديدة من البطولة.

واختتم طاهر تصريحاته قائلًا: “أتطلع لتقديم بطولة قوية وتحقيق إنجاز يسعد الجماهير التي تزحف لمؤازرة النادي في كل مكان خاصة في الإمارات”.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly