بعد تجاوز عقبة إيفرتون

نيوكاسل ينتفض في البريميرليج

الأربعاء ٩ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٤ مساءً
نيوكاسل ينتفض في البريميرليج
المواطن - مروة نبيل

نجح نيوكاسل يونايتد في تحقيق فوز هام على إيفرتون، ليبتعد عن مناطق الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

نيوكاسل ينتفض

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل ضد إيفرتون بالأمس، ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية، ليحقق فوزًا ثمينًا في معركته للابتعاد عن شبح الهبوط من البريميرليج.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد بثبات رغم التأخر في النتيجة، في ظل الدعم الجماهير الذي حظي به، حيث امتلأت مدرجات استاد سانت جيمس بارك، ما منح اللاعبين أفضلية ليعودوا بالنتيجة، ويحسموا المباراة لصالحهم.

ورفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة، ليحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق نقطتين عن نورويتش صاحب المركز الـ18، وثلاث نقاط عن واتفورد صاحب المركز الـ19، فيما يتذيل بيرنلي الترتيب بـ14 نقطة.

 

نيوكاسل ضد إيفرتون
جانب من المباراة – المصدر @NUFC

الصفقات الشتوية سر التألق

وكانت مجموعة مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة بي. سي. بي كابيتال بارتنرز وآر. بي سبورتس آند ميديا، قد استحوذت على النادي الإنجليزي في أكتوبر الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وحرصت المجموعة على تدعيم صفوف نيوكاسل بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي، أملًا في عدم هبوط الفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي ساهم في تحسن النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وتعاقد النادي 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية مع كل من؛ مات تارغت، كيران تريبيير، دان بيرن، برونو جيماريش وكريس وود.

نيوكاسل
احتفالات اللاعبين – المصدر @NUFC