لاتهامه بهتك عرض 7 فتيات

السجن المشدد للممثل المصري شادي خلف 3 سنوات

الأربعاء ٢٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٤ مساءً
السجن المشدد للممثل المصري شادي خلف 3 سنوات
المواطن - متابعة

حكم القضاء المصري على الممثل الشاب شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات وذلك لاتهامه بهتك عرض 7 فتيات، ومحاولة اغتصابهن.

سجن شادي خلف 

ونسبت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة لشادي خلف، أمس الثلاثاء، اتهامات بالتحرش وهتك عرض الفتيات في أحد استوديوهات التمثيل بالقاهرة في الفترة الواقعة بين عامي 2016 و2021.

وأوضحت الفتيات من ضحايا الفنان الشاب في أقوالهن أن المتهم حاول ممارسة أعمال مخلة معهن، وعندما رفضن طردهن من الورشة، لكنهن تراجعن عن الإبلاغ عن الوقائع خوفًا على سمعتهن.

ونشرت بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب، فيما كانت صاحبة البلاغ الأول التي التقته خلال إقامته في المكان الذي تعمل به وأكدت أنه تحرش بها وحاول اغتصابها.

من هو شادي خلف؟

شادي خلف ممثل شاب وُلد في عام 1977 يبلغ من العمر 45 عامًا، تخرج في كلية التجارة، ودرس السينما في مدرسة لندن للفيلم، وتزوج في عام 2015 من آية الأبنودي، ابنة الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي والإعلامية نهال كمال، وتم عقد القران في مسجد المشير طنطاوي في حفل عائلي محدود.

بدأ شادي خلف مسيرته الفنية من خلال مشاركته في فيلم «دم الغزال»، الذي عُرض عام 2005، وشارك بعد ذلك في العديد من الأفلام؛ منها: “الثلاثة يشتغلونها”، و”365 يوم سعادة”، و”الأولى في الغرام”، و”هي فوضى”، و”كلمني شكراً”، و”حين ميسرة”.