الفريق الباريسي خسر بثلاثية أمس

باريس سان جيرمان يهاجم حكم مباراة نانت

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٣ مساءً
باريس سان جيرمان يهاجم حكم مباراة نانت
المواطن - محمد سمعه

هاجم البرازيلي ليوناردو مدير الكرة في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الحكم ميكايل ليساج وذلك بعد خسارة سان جيرمان مساء أمس أمام نادي نانت في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي الممتاز.

باريس سان جيرمان يسقط بثلاثية 

وسجل لنادي نانت في شباك سان جيرمان، كل من راندال كولو وكوينتين ميرلين ولودوفيتش بلاس من ركلة جزاء، بينما سجل للفريق الباريسي نجمه البرازيلي نيمار وأهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة الـ48.

باريس سان جيرمان ونانت

ماذا قال ليوناردو ؟

وتحدث ليوناردو لمحطة ” كانال” الفرنسية قائلًا بعد المباراة: “طاقم الحكام في مباراة نانت كان ضدنا، وكانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، عقب خوض مباراة في دوري أبطال أوروبا، كنا ندرك أننا في طريقنا للخسارة بعد أن استقبلت شباكنا هدفين بشكل مستحق”.

وأضاف المسؤول في الفريق الباريسي: “بعد ذلك، جميع خيارات الحكام كانت ضدنا، لقد أعلن عن دقيقة واحدة وقت بدل ضائع في الشوط الأول ، ولكن ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح نانت جاءت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويتواجد النادي الباريسي حاليًا في صدارة الدوري الفرنسي رغم الخسارة برصيد 59 نقطة وبفارق 13 نقطة عن نادي أوليمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني.

يذكر أن باريس سان جيرمان كان فاز مساء الثلاثاء الماضي على نادي ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد سجله كيليان مبابي في ملعب حديقة الأمراء.

باريس سان جيرمان ونانت