بعد الفوز على الشباب بخماسية

رامون دياز يحقق 3 أرقام مميزة مع الهلال

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
رامون دياز يحقق 3 أرقام مميزة مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

قاد المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للفوز على الشباب، ليحقق أكثر من رقم مميز في مسيرته مع الزعيم.

الهلال ضد الشباب

ولعب الهلال ضد الشباب بالأمس على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز الزعيم بخماسية دون رد.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند 40 نقطة في المركز الرابع.

 

الهلال ضد الشباب
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

دياز يتألق مع الهلال

وسجل رامون دياز رابع أكبر نتيجة في مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث حقق خلال فترة الأولى مع الزعيم الفوز على الوحدة بسداسية دون رد، وتجاوز النصر والباطن بخمسة أهداف مقابل هدف.

ووصل رامون دياز إلى الفوز رقم 43 مع الهلال، مقابل التعادل في 17 مباراة، والخسارة في 6 لقاءات، بجانب أنه كرس عقدته لفريق الشباب، حيث إنه حقق الفوز عليه مع الزعيم 4 مرات وتعادل مرة واحدة.

وتعرض رامون دياز لهزيمة واحدة أمام الشباب، حينما كان يقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث خسر بهدف دون رد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/ 2019.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC