تتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم

سناب شات تطلق منصة ترفيهية جديدة بمكافآت

الأربعاء ٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٧ صباحاً
سناب شات تطلق منصة ترفيهية جديدة بمكافآت
المواطن - متابعة

أطلقت شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات، خدمة جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق مشاركة إبداعاتهم على نطاق أوسع والوصول إلى جمهور أكبر وكسب المزيد من المكافآت على مشاركتهم، وذلك من خلال منصتها الترفيهية الجديدة سبوت لايت في المملكة وأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

5 مليارات صورة: 

وتتيح المنصة الجديدة لمستخدمي التطبيق البالغ عددهم نحو 75 مليون مستخدم في المنطقة فرصة مشاهدة أبرز القصص التي التقطتها عدسات المستخدمين؛ حيث يزيد متوسط عدد الصور والقصص التي يبتكرها المستخدمون يوميًا على خمسة مليارات يوميًا.

وقالت شركة سناب إن إطلاق منصة سناب لايت سيتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم والوصول إلى جمهور أوسع بطريقة جديدة كليًا، حيث تعرض المنصة أبرز اللقطات والقصص المشوقة التي تم نشرها على تطبيق سناب شات في مكان واحد، وستجمع مع مرور الوقت القصص واللقطات المخصصة حسب تفضيلات كل مستخدم.

ترفيه: 

وصُممت منصة سبوت لايت بهدف الارتقاء بمفاهيم الترفيه لمستخدمي سناب شات والالتزام بقيم التطبيق التي تركز أولاً على رضا وسعادة المستخدمين في الوقت نفسه، ويمكن لجميع المستخدمين مشاركة أفضل القصص واللقطات.

ويخضع محتوى سناب لايت للإشراف ولا يتيح التعليقات العامة، وينبغي للقطات المرسلة أن تتوافق مع كل التوجيهات المتعلقة بالمحتوى ليتم الموافقة على نشرها.

 

إقرأ المزيد