بعد تعادله مع الفيصلي

الأهداف القاتلة تعطل التعاون في 6 مباريات

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٠ مساءً
الأهداف القاتلة تعطل التعاون في 6 مباريات
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون من استقبال الأهداف في الدقائق الأخيرة، الأمر الذي تسبب في فقدانه العديد من النقاط هذا الموسم.

الفيصلي يخطف التعادل

ولعب التعاون ضد الفيصلي بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل محمد الصيعري هدف التعادل لعنابي سدير عند الدقيقة 98، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2.

ورفع سكري القصيم رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي صاحب المركز الـ13.

محمد الصيعري
لاعبو الفيصلي – المصدر spl

الأهداف القاتلة تعطل مسيرة التعاون

وأصبح التعاون أكثر الفرق خسارة للنقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بسبب تلقيه أهدافًا في الوقت القاتل، التي أدت لفقدانه 12 نقطة خلال 6 مباريات.

وتعادل سكري القصيم بالأمس بسبب هدف التعادل القاتل الذي سجله محمد الصعيري، وهو الأمر الذي تكرر في مواجهة الدور الأول أيضًا، عندما سجل رومان هدفًا في الدقيقة الأخيرة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2.

وأحرز الحزم هدفًا قاتلًا أمام التعاون في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة 3/3، ونجح هيون جانغ سو في هز شباك سكري القصيم عند الدقيقة 93 في الجولة الثانية، ليقود الهلال للتعادل بنتيجة 1/1.

وتلقى سكري القصيم هدفين في الوقت بدل الضائع أمام النصر بالجولة الثالثة، في المباراة التي انتهت بخسارته بنتيجة 3/1، قبل أن يتكرر الأمر ذاته أمام الفيحاء بالجولة الـ13، حيث استقبل هدف التعادل في الوقت القاتل.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl

إقرأ المزيد