الكاميرون تدعم طلب المملكة استضافة إكسبو 2030

2022-03-08 الساعة 4:22
الكاميرون تدعم طلب المملكة استضافة إكسبو 2030
المواطن - واس

استقبل دولة رئيس الوزراء بجمهورية الكاميرون جوزيف ديون نغوت، في العاصمة ياوندي، اليوم، معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان، والوفد المرافق له.

العلاقات السعودية الكاميرونية

ونقل معاليه خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، وتمنياتهما لحكومة وشعب جمهورية الكاميرون بالتقدم والازدهار، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن بلاده تقف مع المملكة تجاه مختلف القضايا الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في القارة الأفريقية.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعات البلدين، إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

إكسبو 2030 في الرياض

وأبدى دولته خلال الاستقبال، دعم بلاده لطلب المملكة استضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، فيما عبر معالي المستشار بالديوان الملكي عن شكر وتقدير حكومة المملكة العربية السعودية لهذا الدعم الذي يأتي انطلاقاً من العلاقات التاريخية بين البلدين.
حضر الاستقبال، القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الكاميرون عبدالرحمن بن إبراهيم الزبن.