ضمن منافسات دوري المحترفين

الهلال يُنهي الشوط الأول من الكلاسيكو متقدمًا بهدف

2022-03-08 الساعة 9:42
الهلال يُنهي الشوط الأول من الكلاسيكو متقدمًا بهدف
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الاتحاد المؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

الدوسري يمنح الهلال التقدم:

وبدأت مباراة الهلال ضد الاتحاد المقامة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز” بشكل سريع، وضغط الزعيم بقوة، ونجح في الحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 16.

وأطلق غوستافو كويلار تسديدة قوية اصطدمت باللاعب حمدان الشمراني، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو؛ سددها سالم الدوسري بنجاح، ليمنح الزعيم تقدم مبكرًا، ويشعل أجواء الكلاسيكو.

 

كلاسيكو السعودية
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

غروهي يتألق:

وضغط الزعيم بقوة بعد هدف التقدم، وأطلق سالم الدوسري تسديدة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن مارسيلو غروهي تألق ومنعه من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 20، قبل أن يشهر البطاقة الصفراء للمدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي.

واستمر ضغط الزعيم بحثًا عن تعزيز تقدمه بهدف ثان، وكاد إيغالو أن يهز الشباك عند الدقيقة 30، ولكن واصل غروهي التألق وحرمه من التسجيل، قبل أن يهدر رومارينيو فرصة التعادل عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول من الكلاسيكو بتقدم الهلال بهدف.

وقبل مباراة الهلال والاتحاد اليوم، يتصدر العميد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يقع الزعيم في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، إلا أنه لعب 20 لقاء.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC