بعد خسارته ضد مقدونيا

معاناة منتخب Italy الهجومية مستمرة

2022-03-25 الساعة 4:00
معاناة منتخب Italy الهجومية مستمرة
المواطن - مروة نبيل

يُعاني منتخب Italy بقيادة مدربه روبرتو مانشيني معاناته على الصعيد الهجومي خلال الفترة الماضية، ليفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

خسارة إيطاليا ضد مقدونيا

ولعب منتخب إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية بالأمس في الدور نصف النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022، وخسر الآزوري في الوقت القاتل بهدف دون رد.

وتُعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها منتخب Italy في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، حيث إنه أخفق في الصعود لمونديال 2018 بعد خسارته بهدف دون رد أمام السويد في الملحق.

 

Italy منتخب إيطاليا
لاعبو إيطاليا – المصدر @Azzurri_En

منتخب Italy يُعاني هجوميًا

ونجح منتخب Italy في العودة إلى الوجهة مجددًا بعد ظهوره بشكل مميز مع مانشيني، في ظل تواجد عدد من اللاعبين الشباب البارزين، إلا أنه لم ينجح في حل المشاكل الهجومية وإهدار الفرص.

وظهرت مشكلة منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم الهجومية خلال مشاركته في “يورو 2020″، حيث أحرز الآزوري 13 هدفًا، من ضمنهم هدفان فقط للمهاجمين، لتستمر هذه الأزمة خلال تصفيات كأس العالم.

 

تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا
جانب من المباراة – المصدر @Azzurri_En

وسيطر منتخب Italy أمام مقدونيا الشمالية، وأطلق لاعبوه 32 تسديدة، 5 منهم فقط على المرمى، وحصل على 16 ركنية، ولم ينجح في الاستفادة منهم، بجانب تراجع مستوه الحارس الأساسي دوناروما.

مانشيني
مانشيني – المصدر @Azzurri_En