بعد مرور 25 جولة

مهاجم ضمك الأكثر تسجيلًا لركلات الجزاء

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٦ مساءً
مهاجم ضمك الأكثر تسجيلًا لركلات الجزاء
المواطن - مروة نبيل

يتصدر نجم فريق ضمك، الأرجنتيني إيميلو زيلايا قائمة الأكثر تسجيلًا لركلات الجزاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

مهاجم ضمك يتصدر القائمة

ونجح زيلايا في تسجيل 8 ركلات جزاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، ليتصدر قائمة الأكثر إحرازًا لركلات الجزاء بعد مرور 25 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

زيلايا
زيلايا

وتمكن مهاجم الأهلي، السوري عمر السومة من تسجيل 5 ركلات جزاء، بالتساوي مع نجم الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، يليه زميله المغربي عبدالرزاق حمدالله بـ4 ركلات، متساويًا مع إغزيان أليوسكي “الأهلي” وإيفر بانيغا “الشباب”.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر @ittihad

ترتيب الدوري بعد الجولة الـ25

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة الـ25، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 60 نقطة، يليه الهلال بـ49 نقطة، ثم النصر برصيد 48 نقطة.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى المركز الرابع برصيد 47 نقطة، يليه ضمك بـ42 نقطة، ثم أبها برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح صاحب المركز السابع، يليه الفيحاء بـ30 نقطة، ثم الرائد بـ29 نقطة.

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، وبفارق نقطة عن الطائي، ثم التعاون بـ26 نقطة، يليه الباطن بـ25 نقطة، وحل الاتفاق في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة.