في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة صن داونز ضد الأهلي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل المنافسة القوية على التقدم في الترتيب.

صن داونز ضد الأهلي

ويلعب صن داونز ضد الأهلي، يوم غد السبت عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل مباراة صن داونز ضد الأهلي غدًا، يحتل الفريق الجنوب إفريقي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يقع المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني، ويتذيل الهلال الترتيب بنقطة واحدة.

 

الأهلي المصري
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlAhly

منافسة قوية في المجموعة

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز لتحقيق الفوز في مباراة الغد، وتسهيل مهمته في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي مبكرًا، خاصة أنه يسعى للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لتحقيق نتيجة إيجابية ضد صن داونز، لرد اعتباره بعد خسارته المفاجئة على ملعبه بهدف دون رد، وإنعاش حظوظه في التأهل.

ويدخل المارد الأحمر مباراة صن داونز ضد الأهلي بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في تحقيق فوز هام على المريخ السوداني بنتيجة 3/2، كما تمكن من الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بثلاثية دون رد في الدوري المصري.

صن داونز ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlAhly