حقق نتائج إيجابية بالدوري

نادي الفتح ينتفض مع دونيس

2022-03-11 الساعة 1:52
نادي الفتح ينتفض مع دونيس
المواطن - مروة نبيل
استعاد نادي الفتح بريقه مع المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس، وحقق نتائج إيجابية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفتح يتجاوز أبها بثلاثية

ولعب الفتح ضد أبها بالأمس في افتتاح الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ونجح النموذجي في الفوز بثلاثية دون رد. وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع أبها صاحب المركز السابع.  
الفتح
لاعبو الفتح – المصدر spl

نادي الفتح مع دونيس

وتولى دونيس تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح منتصف شهر يناير الماضي، خلفًا لمدربه البلجيكي يانييك فيريرا، ونجح في تغيير هوية النموذجي بعد تذبذب مستواه هذا الموسم. وقاد دونيس، الفتح وهو يحتل المركز الـ14 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق معه الفوز في 4 مباريات وتعادل مرة واحدة، ونجح في تسجيل 13 هدفًا، واهتزت شباكه مرتين فقط، ليصعد إلى المركز السادس بـ31 نقطة. وقبل نادي الفتح، يملك دونيس سجلًا مميزًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث قاد الهلال خلال موسم 2015/ 2016، وحقق معه 3 بطولات، وهي؛ كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي.
نادي الفتح
لاعبو الفتح – المصدر spl