قبل مواجهة الهلال المقبلة

إحصائيات مهاجمي الاتحاد في دوري المحترفين

الإثنين ٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٩:١٦ مساءً
إحصائيات مهاجمي الاتحاد في دوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

يُقدم لاعبو الهجوم في صفوف الهلال مستوى مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يحفزهم لمواصلة التألق في الكلاسيكو المقبل ضد الاتحاد.

كلاسيكو الهلال والاتحاد:

ومن المقرر أن يُقام كلاسيكو الهلال والاتحاد، مساء يوم غد الثلاثاء، على إستاد الأمير فيصل بن فهد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل الكلاسيكو، ينفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ولكنه خاض 20 لقاء.

الاتحاد ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

مهاجمو العميد يتألقون:

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خط هجوم مميز، بقيادة البرازيلي رومارينيو، حيث خاض 22 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح في تسجيل 14 هدفًا وصنع 5 أهداف.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر @ittihad

وخاض البرازيلي إيغور كورونادو 12 مباراة مع العميد في الدوري هذا الموسم، نجح في تسجيل 4 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة، قبل أن تبعده الإصابة عن المشاركة، ولعب فهد المولد 19 لقاء، أحرز 3 أهداف وصنع هدفين.

 

فهد المولد
المولد – المصدر spl

وشارك المغربي عبدالرزاق حمدالله في 13 مباراة مع فريقي النصر والاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في هز الشباك 11 مرة، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad