مؤكدًا أن الفريق في مرحلة الخطر

الصقر لجماهير الأهلي: بعد الاستفاقة تكون المحاسبة

الإثنين ٢١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٢٦ مساءً
الصقر لجماهير الأهلي: بعد الاستفاقة تكون المحاسبة
المواطن - مروة نبيل

طالب الإعلامي ضيف الله الصقر جماهير النادي الأهلي بدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، من أجل تجاوز مرحلة الخطر.

دعم الجماهير لتجاوز الأهلي مرحلة الخطر:

وتحدث الصقر عن حظوظ الأهلي في الهروب من دائرة الخطر، قائلًا: “أخاطب عقول الأهلاويين وليس قلوبهم، المرحلة القادمة ليست مرحلة حساب إنما هي مرحلة وفاء، ويجب التعايش معها بكل تفاصيلها للخروج من دائرة المخاطر المحيطة به”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج المنصة عبر إذاعة ألف ألف: “لابد أن يعي المشجع الأهلاوي أن فريقه في مرحلة الخطر، ويجب أن يكون هنالك التفاف من أجل الكيان فقط لإنعاشه، وبعد الاستفاقة تكون المحاسبة”.

وأضاف: “يجب أن يكون التركيز منصباً على كيفية خروج الأهلي من بوتقة الخطر المحيطة به وعلى رأسهم الإدارة، وعليها أن تتلافى الضبابية في التواصل مع رجاله كما حدث مؤخراً بحضور أحمد عيد وعدد من الشرفيين واللاعبين القدامى”.

الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو الراقي – المصدر spl

وقف الانتقادات بشكل مؤقت:

وعن أكثر ما يزعجه في الشأن الأهلاوي، قال الضيف: “شعارات (ارحل) المرتبطة بالإدارة، لا أطالبهم بوقف الانتقاد ولكن أطالبهم بانتقاء التوقيت، وخلال التوقف الحالي أتمنى أن يغادر الجهاز الإداري للفريق مباشرةً لإثباته فشله الذريع”.

واختتم ضيف الله الصقر تصريحاته بشأن النادي الأهلي، قائلًا: “أطالب بجهاز إداري أجنبي الموسم المقبل، بدلًا عن موسى المحياني فشله الذريع في إدارة الفريق”.

ويجتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة من الفوز في 6 مباريات، والخسارة 9 مرات، والتعادل في 10 مواجهات.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر spl