بعد إشادته بتجربته مع العالمي

النصر لأمرابط: أحد أفضل لاعبينا على الإطلاق

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
النصر لأمرابط: أحد أفضل لاعبينا على الإطلاق
المواطن - مروة نبيل

أشاد حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالنجم المغربي نور الدين أمرابط، بعد إشادته بتجربته مع العالمي.

حساب النصر يرد على أمرابط:

ونشر حساب نادي النصر باللغة الإنجليزية صورة لأمرابط، وعلق قائلًا: “أنت بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين الذي دافعوا عن هذا القميص على الإطلاق”.

وجاءت تغريدة النصر، بعد حديث أمرابط بشأن تجربته مع الفريق الأول لكرة القدم، وتأكيده بأنها واحدة من أفضل التجارب في مسيرته، ردًّا على أنباء انضمامه للعالمي لكسب المال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان أمرابط قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في يونيو الماضي، بعد نهاية تعاقده، وانضم إلى آيك أثينا اليوناني، وظهر معه بشكل مميز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أمرابط
اللاعب المغربي

النصر يُعاني الموسم الحالي:

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب الأداء والنتائج هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة.

كما ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته أمام نظيره الهلال، الأمر الذي أثار غضب جماهيره التي تطالب برحيل الجهاز الفني بقيادة ميغيل روسو.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl