لضمه في الموسم الجديد

النصر يعرض على محمد الشناوي 40 مليون جنيه

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٨:٠٩ مساءً
النصر يعرض على محمد الشناوي 40 مليون جنيه
المواطن - الرياض

تواصل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، محاولاتها لضم حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري، محمد الشناوي، في الميركاتو الصيفي.

تفاصيل عرض النصر لضم محمد الشناوي:

وقال الإعلامي فتح الله زيدان عبر قناة “أون سبورت”: “الشناوي تلقى عرضًا شفهيًّا من النصر في الساعات الماضية، العرض كان خيالي من الناحية المالية، وذلك من خلال حصوله على ما يقرب من 40 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

وواصل زيدان تصريحاته قائلًا: “رغم أن العرض يعتبر كبير، ولكن محمد الشناوي خالف التوقعات ورفض فكرة الرحيل، وأعلن عن رغبته في الاعتزال بالقميص الأحمر وعدم اللعب في أي فريق آخر”.

واختتم تصريحاته بشأن الحارس الأهلاوي قائلًا: “محمد الشناوي لديه رغبة في البقاء مع القلعة الحمراء في ظل مشاركته الأساسية وباعتباره قائدًا للفريق الأحمر الذي يحصد الألقاب والبطولات بشكل مستمر”.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

غضب من صفقة أبو جبل:

وسبق أن أكدت تقارير أن النصر تعاقد رسميًّا مع محمد أبو جبل بعقد يمتد حتى عام 2024، قبل أن يحسم وكيل أعماله نواف المهدي هذا الأمر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأثارت أنباء حسم نادي النصر لصفقة أبو جبل حالة من الغضب الجماهيري، وطالب مشجعو الأصفر الإدارة بعدم إتمامها والتعاقد مع محمد الشناوي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

محمد أبو جبل
أبو جبل – المصدر @caf_online_AR