الاتحاد في الصدارة والهلال ثانيًا

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الـ24

الأحد ١٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٢٣ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الـ24
المواطن - مروة نبيل

حافظ الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الـ24، بعد فوزه على الشباب.

الهلال يُلاحق الاتحاد على الصدارة:

واُختتمت منافسات الجولة الـ24، مساء اليوم الأحد، بمواجهتين، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق فوز قاتل ضد الرائد، ليتقدم إلى المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من استعادة توازنه سريعًا بعد خسارته ضد الاتحاد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12، وفاز على الشباب بثنائية دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب ضد الاتحاد
رومارينيو يجتفل بهدفه – المصدر @ittihad

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الـ24، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 57 نقطة، يليه الهلال بـ46 نقطة، بالتساوي مع الشباب، إلا أن الزعيم يمتلك مباراتين مؤجلتين.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، يليه ضمك بـ39 نقطة، ثم الفتح برصيد 31 نقطة، متساويًا مع أبها، وحل الفيحاء ثامنًا برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن الرائد، ثم النادي الأهلي برصيد 28 نقطة.

ويتواجد الطائي في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة، ثم التعاون والفيصلي برصيد 25 نقطة، وحل الاتفاق في المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطتين عن الباطن، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة.

ترتيب دوري محمد بن سلمان
ترتيب الدوري – المصدر @SPL