في آخر جولات التصفيات

تعادل السعودية وأستراليا بالشوط الأول

الثلاثاء ٢٩ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١١ مساءً
تعادل السعودية وأستراليا بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة السعودية وأستراليا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالتعادل السلبي.

السعودية وأستراليا يتعادلان سلبيًّا:

وبدأت مباراة السعودية وأستراليا المقامة على ملعب الجوهرة المشعة بشكل سريع، حيث ضغط الأخضر بقوة، وأطلق النجم سالم الدوري تسديدة قوية عند الدقيقة الخامسة، ولكن خرجت بعيدًا.

 

السعودية ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وكاد الكنغر أن يفض اشتباك التعادل السلبي، ولكن مرت الكرة بجوار القائم، وأطلق مارتين بويل تسديدة خطيرة خرجت بجانب القائم، قبل أن ينجح منتخب أستراليا الأول لكرة القدم في هز الشباك عند الدقيقة 36، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

واستمرت محاولات المنتخبين أملًا في هز الشباك، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وأستراليا بالتعادل بنتيجة 0/ 0.

 

تصفيات كأس العالم
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

الأخضر في المونديال:

وضمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التأهل إلى المونديال، ولكنه يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة أستراليا، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثانية في التصفيات، وذلك بعد تعثر اليابان بالتعادل الإيجابي ضد فيتنام اليوم.

وبعد مباراة السعودية وأستراليا اليوم، سيكون هناك احتفالات خاصة على ملعب الجوهرة المشعة، حيث سيكون هناك أوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات، بجانب عروض الـDJ، وغيرها من الأجواء الاحتفالية.