بعد تصريحاته عن أبو جبل واللاعبين الراحلين عن الزمالك

جماهير الزمالك تنتقد مرتضى منصور

الإثنين ١٤ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣١ مساءً
جماهير الزمالك تنتقد مرتضى منصور
المواطن - محمد سمعه

وجهت جماهير نادي الزمالك المصري، انتقادات لـ مرتضى منصور رئيس النادي وذلك بعد حديثه في مؤتمر تقديم المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا بصورة غير جيدة عن اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول بسبب عدم تجديدهم للعقد.

تصريحات مرتضى منصور تثير الجدل

وأكدت جماهير الزمالك من خلال هاشتاج تم تداوله بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعي أن منصور أساء لسمعة الكرة المصرية بعدما تحدث بصورة غير لائقة عن اللاعبين الذين فضلوا الرحيل.

وتحدث منصور أمس الأحد خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا قائلًا عن الحارس محمد أبو جبل: “الحارس طلب جواز سفره، من أجل تصوير حلقة مع رامز جلال وفي النهاية وجدته مع الوكيل السعودي نواف”.

وأضاف منصور: ” الحارس خدعني، وأقول لـ النصر هناك محمد الشناوي حارس الأهلي المصري وهو جيد وأيضًا مصطفى شوبير، لماذا لا تتحدثون معهما ؟!”.

لماذا فضل أبو جبل الرحيل ؟

وكان اسم الحارس المصري ارتبط بالانتقال لنادي النصر حيث لم يجدد عقده حتى الآن، مع نادي الزمالك، ومن المتوقع أن يرحل بعد دخوله في شجار مع بعض من جماهير الزمالك في ملعب القاهرة الدولي بعد الخسارة من الوداد البيضاوي المغربي الجمعة الماضية في دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا.