بعد التأهل إلى ربع النهائي

رقم مميز لمدرب تشيلسي في دوري الأبطال

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٣ مساءً
رقم مميز لمدرب تشيلسي في دوري الأبطال
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي تألقه مع المدير الفني الألماني توماس توخيل ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تشيلسي يتجاوز ليل بهدفين

ولعب تشيلسي ضد ليل بالأمس ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح البلوز في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما؛ بوليسيتش وأزبيلكويتا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي قد نجح في الفوز على ليل على ملعبه “ستامفورد بريدج” بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، وينتظر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستُقام غدًا، لتحديد مواجهته المقبلة.

 

تشيلسي في دوري أبطال أوروبا
لاعبو البلوز – المصدر @ChelseaFC

توماس توخيل يحقق رقمًا مميزًا

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن توماس توخيل نجح في تحقيق 32 انتصارًا من أصل 50 مباراة خاضها كمدير فني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “توخيل كرر إنجاز مواطنه يوب هاينكس، بأكبر من الانتصارات في 50 مباراة أو أقل بالمسابقة، بعدما حقق الأخير، عدد الانتصارات ذاته في 47 لقاء”.

 

تشيلسي
لاعبو البلوز – المصدر @ChelseaFC

وشدد توخيل على أنه يطمح في جعل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الفريق الذي يخشاه الجميع ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه حامل اللقب ويسعى للذهاب بعيدًا في البطولة.

توخيل
توخيل يحتفل بالفوز – المصدر @ChelseaFC