بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية

زوار موسم الرياض يخلعون الكمامات في المناطق المفتوحة

الأحد ٦ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٨ مساءً
زوار موسم الرياض يخلعون الكمامات في المناطق المفتوحة

تستقبل مناطق موسم الرياض بدءًا من اليوم الأحد جميع الزوار بكامل طاقتها الاستيعابية، بعد أن كانت تستقبل أعدادًا محددة، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة في جائحة كورونا العالمية خلال الفترة الماضية.

الاستغناء عن الكمامات

ويتاح لزوار موسم الرياض اليوم الاستغناء عن الكمامات في الأماكن المفتوحة بجميع فعاليات ومناطق الموسم، تماشيًا مع ما صرح به مصدر مسؤول في وزارة الداخلية من رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا داخل المملكة.
وفي مقاهي ومطاعم الموسم يعود التقارب بين العائلات والزوار، نظرًا لرفع إجراءات التباعد التي كانت تفصل بينهم لمسافات محددة، حفاظًا على سلامتهم من آثار الجائحة التي تضاءلت مخاطرها بسبب التقدم الذي حققته المملكة في برنامج اللقاحات الوطني، وارتفاع نسب التحصين والمناعة ضد الفيروس داخل المجتمع.

الإجراءات الاحترازية

 

طاقة موسم الرياض الاستيعابية

ويأتي استقبال الموسم لزواره بكامل الطاقة الاستيعابية لمناطقه قبل أيام من بدء إجازة الفصل الدراسي الثاني بالمملكة، مما يسهم في زيادة الإقبال على فعاليات الموسم، ومضاعفة الأنشطة الترفيهية في مناطقه التي تستقبل الشغوفين بالترفيه، والباحثين عن خياراته المتنوعة من داخل المملكة وخارجها.
ويشهد الموسم منذ انطلاقته في 20 أكتوبر الماضي حضورًا كثيفًا من محبي الترفيه بجميع أحداثه التي يصل مجملها إلى نحو 7500 يوم فعالية، تتضمن 70 حفلةً غنائيةً عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافةً إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحيةً عربية، و6 مسرحيات عالمية، وبطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم، و70 مقهًى تناسب بتنوعها أذواق الحضور وجميع الفئات العمرية.

الإجراءات الاحترازية

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالوهاب عبدالحميد آل الشيخ

    من وجهة نظري ارى ان عدم لبس الكمامة في موسم الرياض شيء خاطئ تماما لان عدد حضوره هائل جدا و يستحيل الا يكون هناك أشخاص غير مصابين و غير ذلك هناك الكثير من الاطفال و كبار السن اللذين هم الأكثر عرضة للمرض من فئة الشباب اتمنى النظر في هذا القرار.