قتل أحدها

صياد يصارع 4 تماسيح وينجو بأعجوبة

الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٥ مساءً
صياد يصارع 4 تماسيح وينجو بأعجوبة
المواطن - متابعة

في واقعة غريبة تمكن رجل يعمل في مهنة الصيد، من مقاومة أربعة تماسيح بعد أن سقط في بركة في مزرعة للصرف الصحي في زيمبابوي، كما تمكن من قتل أحدها.

رجل يقاوم 4 تماسيح

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار”، كان ألكسندر شيميدزا، من نيامونجا في كاريبا بدولة زيمبابوي، يحاول جمع الديدان لاستخدامها كطعم للصيد، وبينما كان يضع يده في مجموعة من الأعشاب للبحث عن بعضها، أمسكه تمساح كان يتربص به.

وقال الصياد إنه كان من الواضح أن التماسيح كانت تنتظره لأنه في اللحظة التي لمس فيها الأعشاب تعرض للهجوم، مضيفاً أنه في البداية حاول أحد التماسيح، الإمساك بيده اليسرى، لكنه تهرب بشكل غريب، لكن في خلال هذه اللحظة تمكن تمساح آخر من الإمساك بيده اليمنى.

وأشار إلكسندر إلى أنه تم سحبه في المياه العكرة من قبل أحد التماسيح، حيث حاول أحدها قتله خلال مناورة عنيفة، لكن إلكسندر أدرك أن يده سوف تنكسر إذا قاوم لذا سمح ليده بالسير في الاتجاه الذي استدارت فيه، مضيفًا أن أحد التماسيح أمسك بفخذه فيما انضم تمساح رابع في المعركة العنيفة، وكسر كاحله ودمر وتر العرقوب.

مساعدة الرفاق

ولحسن الحظ، كان بعض رفاق الصيد مع إلكسندر في الجوار وحاولوا المساعدة برشق التماسيح بالحجارة في هذه الأثناء، كان إلكسندر يحاول إدخال يده في حلق أحد التماسيح ليضغط على نقطة ضعفه بقوة ويقتله، ويتمكن الصياد من الهرب من التماسيح، لينجو في النهاية من الهجوم الشرس وينقله أصدقاؤه إلى المستشفى.