ضمن منافسات دوري المحترفين

كونترا وحمدالله وحارس الفيصلي الأفضل في فبراير

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٩ مساءً
كونترا وحمدالله وحارس الفيصلي الأفضل في فبراير
المواطن - الرياض

اختار الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، نجم فريق الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، ومدرب العميد، الروماني كوزمين كونترا، وحارس الفيصلي، مصطفى ملائكة لجائزة الأفضلية لشهر فبراير.

 

تألق حمدالله ومدرب الاتحاد

وتم اختيار جوائز الأفضل لشهر فبراير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن الجولات 19، 20، 21 و22، والتي شهدت تألقًا لافتًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ ليتوج مدربه كونترا بجائزة الأفضل.

كوزمين كونترا
كونترا – المصدر @ittihad

وجاء اختيار حمدالله لجائزة أفضل لاعب، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف خلال 4 مباريات.

ونجح حمدالله في تسجيل هدف أمام فريقه السابق النصر، وآخر ضد التعاون، وأحرز ثنائية في شباك أبها، بالإضافة إلى هاتريك أمام الأهلي، ليقود الاتحاد لتحقيق 3 انتصارات وتعادل إيجابي في مباراة سكري القصيم.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

حارس الفيصلي والبريكان يخطفان الأنظار

وظهر مصطفى ملائكة بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، حيث حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات، ليساهم في الفوز على ضمك والتعادل مع الفيحاء والرائد، قبل أن يخسر عنابي سدير مباراتين.

مصطفى ملائكة
مصطفى ملائكة – المصدر @SPL

واُختير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، فراس البريكان كأفضل لاعب واعد بعد تألقه اللافت خلال شهر فبراير، ونجح في تسجيل هدفين أمام الباطن والحزم.

الأهلي والفتح
البريكان

جدير بالذكر أن الفريق الفني يضم كلًا من؛ خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، ويتم اختيار الفائزين بالجوائز وفقًا لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.