يوم الجمعة القادمة في دوري المحترفين

لاعبان قد يغيبان عن مباراة الهلال والأهلي

الأحد ١٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٢:٣٣ مساءً
لاعبان قد يغيبان عن مباراة الهلال والأهلي
المواطن - محمد سمعه

يواجه لاعبان من الفريق الكروي الأول بـ الهلال، خطر الغياب عن مباراة الهلال والأهلي يوم الجمعة المقبلة في الجولة الـ25 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الهلال لمواجهة نادي الرائد مساء اليوم الأحد في الجولة الـ24 من دوري المحترفين.

من المهددان بالغياب عن قمة الهلال والأهلي ؟

وفي حال تلقى سعود عبدالحميد أو البرازيلي ماثيوس بيريرا أي بطاقات صفراء في مباراة الرائد اليوم، سيغيب كل منهما عن مواجهة الأهلي بسبب تراكم البطاقات.

يذكر أن مباراة الهلال والأهلي ستنطلق يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الأمير فيصل بن فهد ” الملز” في الرياض.

سعود عبدالحميد - الهلال والشباب

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين

ويتواجد الاتحاد بالصدارة برصيد 54 نقطة، يليه نادي الشباب برصيد 46 نقطة، النصر ثالثًا برصيد 45 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 43 نقطة، ضمك خامسًا برصيد 39 نقطة، الفتح سادسًا وأبها سابعًا برصيد 31 نقطة.

الفيحاء ثامنًا برصيد 30 نقطة، الرائد تاسعًا برصيد 29 نقطة، الأهلي عاشرًا برصيد 28 نقطة، الطائي في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، التعاون في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، الباطن في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، الحزم في المركز السادس عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

ماثيوس بيريرا
ماثيوس بيريرا