الجهات المنظمة لحفلاته ترسلها له للتوصيل

محمد رمضان يفاجئ جمهوره: لا أمتلك طائرة خاصة

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٤١ مساءً
محمد رمضان يفاجئ جمهوره: لا أمتلك طائرة خاصة
المواطن - متابعة

كثيراً ما يظهر الفنان المصري محمد رمضان داخل طائرته الخاصة، ويثير الجدل بين محبيه ومتابعيه، ما بين مؤيد لأسلوبه واستعراض ممتلكاته من أموال وسيارات وطائرات وغيرها، وما بين معترض على طريقته الاستفزازية.

محمد رمضان ينفي امتلاكه طائرة

ومؤخراً فاجأ رمضان جمهوره بحقيقة امتلاكه طائرة خاصة من عدمه، مؤكداً أنه لا يمتلك طائرة خاصة مطلقاً، وأن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها ويشارك جمهوره لحظات منها.

وتداول مغردون مقطع فيديو نشره الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي عبر تطبيق “انستقرام”، ظهر خلاله الفنان المصري قائلاً إنه لا يمتلك ولا يقود طائرة خاصة، بل ترسل له البلدان التي يحيي فيها حفلات غنائية طائرة خاصة كي تنقله من مصر ويعود بها.

وظهر رمضان في أكثر من فيديو داخل طائرة خاصة آخرها وهو يرقص مع مضيفات الطائرة، ومرة أخرى وهو يغسل أسنانه بمعجون ذهبي.

قضية أشرف أبو اليسر

يذكر أن محكمة النقض المصرية، رفضت الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان على قرار محكمة القاهرة الاقتصادية، بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وكان رمضان ظهر مع أبو اليسر في فيديو متداول وهو يجلس بجواره في قمرة القيادة ويحاول قيادة الطائرة، ما جعل شركة الطيران التي تتبع لها الطائرة تفصل أبو اليسر من عمله ليقاضي بعدها رمضان، قبل أن يتوفاه الله.