بكلمات يملؤها الحب والتقدير

مشاهير يستذكرون أمهاتهم في يوم الأم العالمي

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
مشاهير يستذكرون أمهاتهم في يوم الأم العالمي
المواطن - متابعة

شارك مشاهير المملكة العالم في الاحتفاء بـ يوم الأم العالمي، الذي يأتي في 21 مارس من كل عام لتكريم الأمهات والأمومة، ولاستذكار دورها في تربية الأبناء وتنشئتهم تنشئة سليمة بما ينعكس ذلك على مستقبلهم وعلى أوطانهم.

في يوم الأم علي السبع يتذكر أمه

الفنان السعودي علي السبع تذكر أمه الراحلة، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابه بإنستقرام قال فيه: الله يرحمك يا أمي، تعلمت منك الحب والعطاء والتضحية والحنان، ومهما أراد الشخص أن يعبر عما بداخله لأمه لا يستطيع، وصدق أحد الكتاب عندما قال: “أردت أن أكتب عن أمي، فأدركت أنني أُمّي”.

أتذكر من مواقف والدتي (رحمها الله) معي أنني في يوم من الأيام لطبيعة عملي كفنان تأخرت في العمل، وكان عمري وقتها 40 عامًا، فخافت أمي عليّ ولم تنم من شدة خوفها عليّ، وانتظرتني إلى أن عدت، فقلت لها يا أمي أنا كبرت الآن، فقالت: مهما كبرت فسوف تظل بعيني صغيرًا.

وأضاف السبع: لا توجد كلمة في القاموس تعادل مكانة الأم، الله يرحمك يا أمي، كنت مصدر الضوء في المنزل وبعدك المنزل أظلم، كل شيء في الدنيا يتغير إلا “الأم”؛ قلبها على أبنائها مهما كبروا، واختتم السبع وقال: “الله يرحمك يا أمي ويغفر لك”.

سارة الودعاني تطلب قلادة ذهبية 

بدورها احتفلت مشهورة التواصل الاجتماعي سارة الودعاني، بعيد الأم الأول لها كأم لطفلها الصغير “سعد”، ونشرت فيديو عبر حسابها تطالب بهديتها في عيد الأم من زوجها، كما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، تستعرض فيه الهدية التي ترغب في الحصول عليها من زوجها بمناسبة عيد الأم، وتطالبه بشرائها لها، حيث ترغب في قلادة ذهبية ضخمة وفاخرة، كانت قد صادفتها أثناء التسوق في أحد المراكز التجارية، حيث ظلت تصورها وهي تعلق بقولها: “أقول لأبو سعد إنه بكرة يوم الأم.. وأنا ترا يا أبو سعد صرت أُمًا.. وأعرف ناس يعطون الأمهات هدايا في عيد الأم يا أبو سعد”.

كلمات معبرة من نصرة الحربي 

الفنانة الشابة نصرة الحربي لم تتحدث كثيرًا في احتفائها بـ يوم الأم، لكنها كتبت عبارة صغيرة ولكنها معبرة، حيث كتبت على حسابها الشخصي بتويتر: “يتعافى المرء بأمه”.