قبل مواجهة الجولة الـ24

نتائج الاتفاق والنصر في الدمام

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
نتائج الاتفاق والنصر في الدمام
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الاتفاق والنصر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط منافسة قوية على حصد الثلاث نقاط.

الاتفاق والنصر في الجولة الـ24

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد النصر، مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الاتفاق والنصر اليوم، يحتل فارس الدهناء المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

الاتفاق ضد النصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في استاد الأمير محمد بن فهد

وتُعد مباراة الاتفاق والنصر اليوم هي الـ12 التي تُقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تاريخ مواجهاتهما بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح العالمي في الفوز 5 مرات وخسر 4 مرات وتعادل في مواجهتين.

وشهدت المباريات السابقة تسجيل 27 هدفًا، حيث أحرز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق 13 هدفًا، مقابل 14 هدفًا لفريق النصر، ما يدل على صعوبة مواجهة اليوم.

وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، عندما فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد في أبريل عام 2011.

النصر والاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlNassrFC