من 28 - 30 مارس

25 ريالًا ثمنًا لدخول بوليفارد رياض سيتي

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٥ مساءً
25 ريالًا ثمنًا لدخول بوليفارد رياض سيتي
المواطن - الرياض

أعلن المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، دخول منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض مقابل 25 ريالًا فقط من 28 إلى 30 مارس الجاري.

تخفيض تذاكر بوليفارد رياض سيتي:

ونشر آل الشيخ فيديو ترويجيًّا لخفض أسعار تذاكر الدخول لبوريفارد رياض سيتي، على صفحته الرسمية بتويتر، وكتب معلقًا: “عشانكم… الدخول بـ 25 ريال في بوليفارد رياض سيتي من 28 إلى 30 مارس موسم الرياض.. لاتجوووووووون”.

14 مليون زائر:

وفي وقت سابق أعلن المستشار تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض حطم جميع التوقعات وسجل عدد زوار تجاوز 14 مليون زائر حتى اليوم الجمعة.

وتتنوع المواقع الترفيهية في الموسم وتظهر بقالب الترفيه الحديث والمبتكر، إذ تحتضن منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال فترة الإجازة مسرحيتين تؤديهما نخبة من نجوم التمثيل العرب وتحاكيان الكوميديا الاجتماعية وتتخللهما الفواصل الغنائية الاستعراضية، كما تستمر باقي الأنشطة في المنطقة وتتنوع ما بين المطاعم والمقاهي الأشهر عالميًّا، والألعاب ومساحات الجلوس الداخلية والخارجية الملائمة لمختلف الأذواق بتفاصيلها الخلابة والاستثنائية، وتصاحبها أجواء موسيقية تمنح الزوار انطباعًا فاخرًا.

بوليفارد رياض سيتي: 

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي” إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2022، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومقاهي ومطاعم، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار، في حين تلبّي منطقة “ونتروندرلاند”، رغبات كافة أفراد العائلة، حيث تحتوي على سبع مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منطقة هويةً معيّنةً، وهي مغامرات الرعب، والصندوق السحري، ودريم لاند كرنفال، وغابة الثلج الشرقي، وغابة الثلج الغربي، والمهرجان الشتوي، وطريق العجائب.