بتصفيات كأس العالم

أرنولد: نريد الفوز بـ مباراة السعودية وأستراليا وقدرات الأخضر لا نقلل منها

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٦ مساءً
أرنولد: نريد الفوز بـ مباراة السعودية وأستراليا وقدرات الأخضر لا نقلل منها
المواطن - محمد سمعه

هنأ المدرب الأسترالي جراهام أرنولد المدير الفني لـ منتخب أستراليا، المنتخب السعودي بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2022 بـ قطر وذلك قبل مباراة الفريقين غدًا في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات المونديال.

وتحدث المدرب الأسترالي في المؤتمر الصحفي قائلًا: “أهنئ الأخضر على الوصول للمونديال، ونريد الفوز غدًا، الكثير يقلل من قدرات الأخضر وهذا غير صحيح لأنه يملك لاعبين مميزين والتجمع لديه أسهل من المنتخب الأسترالي، الذي لديه محترفون كثيرون في أوروبا”.

غيابات مباراة السعودية وأستراليا 

وسيغيب عن صفوف الأخضر كل من عبدالإله العمري للإيقاف ومتعب الحربي للإصابة.

بينما يغيب عن صفوف المنتخب الأسترالي كل من ” ماثيو ليكي وريان جرانت وميلوش ديجينك لاعب الهلال السابق لتراكم البطاقات” بينما جاء استبعاد ماثيو ليكي خوفًا من حصوله على بطاقة صفراء أمام السعودية وغيابه عن مباراة الملحق في يونيو المقبل”.

السعودية وأستراليا

تشكيل مباراة السعودية وأستراليا 

وسيكون تشكيل الأخضر المتوقع لـ مباراة السعودية وأستراليا مكونًا من: “محمد العويس في حراسة المرمى، عبدالله مادو، محمد البريك، أحمد شراحيلي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سلمان الفرج، هتان باهبري، سامي النجعي، فهد المولد، صالح الشهري”.

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث صعد منتخبا اليابان والسعودية إلى المونديال، عن المجموعة الثانية، بينما تأهل منتخب أستراليا إلى الملحق الآسيوي، ليواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، بين الإمارات والعراق، والمنتخب اللبناني.

المنتخب السعودي - السعودية وأستراليا - الأخضر