ظهرت بجانب أحد رجال الأعمال

المهرة البحرينية تشعل مواقع التواصل

الإثنين ٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
المهرة البحرينية تشعل مواقع التواصل
المواطن - متابعات

أشعلت الممثلة البحرينية، المهرة البحرينية، مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت حالة من الجدل، وذلك لظهورها في فيديو راقص بمدينة شرم الشيخ المصرية، خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف هناك، إضافة إلى ظهورها بجانب أحد رجال الأعمال.

المهرة البحرينية تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة البحرينية وهي تقدم وصلة رقص جريئة، خلال حضورها أحد الأفراح على أغنية مؤدي المهرجانات المطرب المصري حسن شاكوش.

وأظهر الفيديو ارتداء المهرة فستانًا جريئًا أخضر اللون وهي ترقص، إلى جانب عدد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها مع رجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس.

وتباينت ردود أفعال المتابعين حيث انتقد البعض هذا الظهور للممثلة البحرينية واتهموها بأنها تحاول لفت الأنظار إليها وتصدر التريند، كما انتقد البعض الفستان الذي كانت ترتديه، ووصفوه بالجريء ويظهر مفاتن جسدها، في حين رأى البعض أن هذا أمر طبيعي في مثل هذه المناسبات، وأن ذلك حرية شخصية في حياة الفنان الخاصة.

من هي المهرة البحرينية؟

فنانة بحرينية من مواليد 30 يوليو 1991، بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن، وحصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ “سفيرة الزي العربي” عام 2014. وهي خريجة جامعة البحرين تخصص إدارة الأعمال.

تزوجت في فبراير 2016 من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، وأقامت معه في الكويت، وأنجبت منه ولدًا واحدًا فقط وهو تميم عادل المسلم.