ضمن منافسات دوري المحترفين

حمدالله وأبو بكر يقودان التشكيل المثالي بالجولة الـ22

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٠٥ مساءً
حمدالله وأبو بكر يقودان التشكيل المثالي بالجولة الـ22
المواطن - مروة نبيل

واصل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله تألقه اللافت مع الاتحاد، ليفرض نفسه على التشكيلة المثالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمدالله وأبو بكر في الهجوم المثالي

وقاد عبدالرزاق حمدالله الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لحسم ديربي جدة لصالحه، بعدما سجل هاتريك في شباك الأهلي، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا، وبفارق 3 أهداف فقط عن متصدري قائمة الهدافين.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

كما استعاد المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر بريقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وسجل هدفين أمام أبها، ليقود العالمي لتحقيق الفوز بنتيجة 2/1، ويقتحم التشكيلة المثالية.

أبو بكر
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC

تشكيلة الأسبوع في دوري المحترفين

وكشف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيلة الأسبوع بالجولة الـ22، بالتعاون مع شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وجاءت تشكيلة الأسبوع كالتالي؛ في حراسة المرمى؛ الجزائري مصطفى زغبة “ضمك”، ويقود الدفاع ياسر الشهراني “الهلال”، عبدالباسط هندي “الأهلي”، مروان سعدان “الفتح” وكولينز فاي “الطائي”.

ويقود الوسط والهجوم في تشكيلة الجولة الـ22 كل من؛ محمد المجحد “الأهلي”، البيروفي أندريه كاريلو “الهلال”، عبدالرزاق حمدالله وفينسنت أبو بكر، بالإضافة إلى ثنائي فريق الفتح، الجزائري سفيان بن دبكة والبيروفي كريستيان كويفا.

دوري المحترفين
تشكيل الجولة – المصدر @SPL